هيكل الادارة
الهيكل الإداري في بابكو يساعد في تنظيم عمل المؤسسة من خلال تقسيمها إلى إدارات أو أقسام متخصصة، حيث تُحدد فيه المسؤوليات، والمهام، وسلاسل القيادة والإشراف. يهدف هذا الهيكل إلى تسهيل سير العمل، وضمان التنسيق بين الأقسام، وتحقيق الكفاءة في اتخاذ القرارات وتنفيذها. تختلف أنواع الهياكل الإدارية بحسب حجم المؤسسة وطبيعة نشاطها، مثل الهيكل الهرمي، أو الوظيفي، أو المصفوفي.

هيكل خدمة العملاء
لانها من اولويات شركة بابكو (العملاء ) وضعت قسم متخصص في توزيع الأدوار والمسؤوليات داخل قسم خدمة العملاء في الشركة. يهدف إلى ضمان تقديم الدعم الفعّال للعملاء، والاستجابة لاستفساراتهم واحتياجاتهم بجودة وسرعة. يشمل عادةً مستويات إدارية تبدأ من مدير خدمة العملاء، ثم المشرفين، وصولاً إلى ممثلي الخدمة الذين يتعاملون مباشرة مع العملاء، سواء عبر الهاتف أو القنوات الرقمية لضمان رضا العملاء وتحسين تجربتهم.
